آساف نور
مرحبا بك عزيزى الزائر فى منتدي مجدا ليسوع برجاء التسجيل معنا حتى يتاح لك مشاركتنا فى مواضيع المنتدي

أضغط على زر تسجيل الأن وإن كنت مسجل فإضغط دخول

فى حالة حدوث مشكلة برجاء زيارة قسم كيفية التسجيل والدخول أو الإتصال بمدير المنتدى على البريد الإلكتروني

assaphnour@yahoo.com
آساف نور
مرحبا بك عزيزى الزائر فى منتدي مجدا ليسوع برجاء التسجيل معنا حتى يتاح لك مشاركتنا فى مواضيع المنتدي

أضغط على زر تسجيل الأن وإن كنت مسجل فإضغط دخول

فى حالة حدوث مشكلة برجاء زيارة قسم كيفية التسجيل والدخول أو الإتصال بمدير المنتدى على البريد الإلكتروني

assaphnour@yahoo.com
آساف نور
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى مسيحي غير طائفي قائم على الحوار البناء والموضوعات التي تثير الجدل
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
مع تمنيات اسرة منتدى مجدا ليسوع بوقت فيه تبصر الحقائق
2لِيُقَبِّلْنِي بِقُبْلاَتِ فَمِهِ، لأَنَّ حُبَّكَ أَطْيَبُ مِنَ الْخَمْرِ. 3لِرَائِحَةِ أَدْهَانِكَ الطَّيِّبَةِ. اسْمُكَ دُهْنٌ مُهْرَاقٌ، لِذلِكَ أَحَبَّتْكَ الْعَذَارَى. 4اُجْذُبْنِي وَرَاءَكَ فَنَجْرِيَ. أَدْخَلَنِي الْمَلِكُ إِلَى حِجَالِهِ. نَبْتَهِجُ وَنَفْرَحُ بِكَ. نَذْكُرُ حُبَّكَ أَكْثَرَ مِنَ الْخَمْرِ. بِالْحَقِّ يُحِبُّونَكَ
5أَنَا سَوْدَاءُ وَجَمِيلَةٌ يَا بَنَاتِ أُورُشَلِيمَ، كَخِيَامِ قِيدَارَ، كَشُقَقِ سُلَيْمَانَ. 6لاَ تَنْظُرْنَ إِلَيَّ لِكَوْنِي سَوْدَاءَ، لأَنَّ الشَّمْسَ قَدْ لَوَّحَتْنِي. بَنُو أُمِّي غَضِبُوا عَلَيَّ. جَعَلُونِي نَاطُورَةَ الْكُرُومِ. أَمَّا كَرْمِي فَلَمْ أَنْطُرْهُ. 7أَخْبِرْنِي يَا مَنْ تُحِبُّهُ نَفْسِي، أَيْنَ تَرْعَى، أَيْنَ تُرْبِضُ عِنْدَ الظَّهِيرَةِ. لِمَاذَا أَنَا أَكُونُ كَمُقَنَّعَةٍ عِنْدَ قُطْعَانِ أَصْحَابِكَ؟ 8إِنْ لَمْ تَعْرِفِي أَيَّتُهَا الْجَمِيلَةُ بَيْنَ النِّسَاءِ، فَاخْرُجِي عَلَى آثَارِ الْغَنَمِ، وَارْعَيْ جِدَاءَكِ عِنْدَ مَسَاكِنِ الرُّعَاةِ.
9لَقَدْ شَبَّهْتُكِ يَا حَبِيبَتِي بِفَرَسٍ فِي مَرْكَبَاتِ فِرْعَوْنَ. 10مَا أَجْمَلَ خَدَّيْكِ بِسُمُوطٍ، وَعُنُقَكِ بِقَلاَئِدَ! 11نَصْنَعُ لَكِ سَلاَسِلَ مِنْ ذَهَبٍ مَعَ جُمَانٍ مِنْ فِضَّةٍ. 12مَا دَامَ الْمَلِكُ فِي مَجْلِسِهِ أَفَاحَ نَارِدِينِي رَائِحَتَهُ. 13صُرَّةُ الْمُرِّ حَبِيبِي لِي. بَيْنَ ثَدْيَيَّ يَبِيتُ. 14طَاقَةُ فَاغِيَةٍ حَبِيبِي لِي فِي كُرُومِ عَيْنِ جَدْيٍ. 15هَا أَنْتِ جَمِيلَةٌ يَا حَبِيبَتِي، هَا أَنْتِ جَمِيلَةٌ. عَيْنَاكِ حَمَامَتَانِ. 16هَا أَنْتَ جَمِيلٌ يَا حَبِيبِي وَحُلْوٌ، وَسَرِيرُنَا أَخْضَرُ. 17جَوَائِزُ بَيْتِنَا أَرْزٌ، وَرَوَافِدُنَا سَرْوٌ.
عداد الزوار
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
أساف نور
( هل عائشة أم للمؤمنين ) I_vote_rcap( هل عائشة أم للمؤمنين ) I_voting_bar( هل عائشة أم للمؤمنين ) I_vote_lcap 
الباحث
( هل عائشة أم للمؤمنين ) I_vote_rcap( هل عائشة أم للمؤمنين ) I_voting_bar( هل عائشة أم للمؤمنين ) I_vote_lcap 
بنت الاسلام تحترم الأديان
( هل عائشة أم للمؤمنين ) I_vote_rcap( هل عائشة أم للمؤمنين ) I_voting_bar( هل عائشة أم للمؤمنين ) I_vote_lcap 
سكوت
( هل عائشة أم للمؤمنين ) I_vote_rcap( هل عائشة أم للمؤمنين ) I_voting_bar( هل عائشة أم للمؤمنين ) I_vote_lcap 
azsama
( هل عائشة أم للمؤمنين ) I_vote_rcap( هل عائشة أم للمؤمنين ) I_voting_bar( هل عائشة أم للمؤمنين ) I_vote_lcap 
lmoo
( هل عائشة أم للمؤمنين ) I_vote_rcap( هل عائشة أم للمؤمنين ) I_voting_bar( هل عائشة أم للمؤمنين ) I_vote_lcap 
marlen
( هل عائشة أم للمؤمنين ) I_vote_rcap( هل عائشة أم للمؤمنين ) I_voting_bar( هل عائشة أم للمؤمنين ) I_vote_lcap 
ســــراب
( هل عائشة أم للمؤمنين ) I_vote_rcap( هل عائشة أم للمؤمنين ) I_voting_bar( هل عائشة أم للمؤمنين ) I_vote_lcap 
نانى
( هل عائشة أم للمؤمنين ) I_vote_rcap( هل عائشة أم للمؤمنين ) I_voting_bar( هل عائشة أم للمؤمنين ) I_vote_lcap 
hon
( هل عائشة أم للمؤمنين ) I_vote_rcap( هل عائشة أم للمؤمنين ) I_voting_bar( هل عائشة أم للمؤمنين ) I_vote_lcap 
أفضل 10 فاتحي مواضيع
أساف نور
( هل عائشة أم للمؤمنين ) I_vote_rcap( هل عائشة أم للمؤمنين ) I_voting_bar( هل عائشة أم للمؤمنين ) I_vote_lcap 
الباحث
( هل عائشة أم للمؤمنين ) I_vote_rcap( هل عائشة أم للمؤمنين ) I_voting_bar( هل عائشة أم للمؤمنين ) I_vote_lcap 
بنت الاسلام تحترم الأديان
( هل عائشة أم للمؤمنين ) I_vote_rcap( هل عائشة أم للمؤمنين ) I_voting_bar( هل عائشة أم للمؤمنين ) I_vote_lcap 
marlen
( هل عائشة أم للمؤمنين ) I_vote_rcap( هل عائشة أم للمؤمنين ) I_voting_bar( هل عائشة أم للمؤمنين ) I_vote_lcap 
سكوت
( هل عائشة أم للمؤمنين ) I_vote_rcap( هل عائشة أم للمؤمنين ) I_voting_bar( هل عائشة أم للمؤمنين ) I_vote_lcap 
ابن الرب يسوع
( هل عائشة أم للمؤمنين ) I_vote_rcap( هل عائشة أم للمؤمنين ) I_voting_bar( هل عائشة أم للمؤمنين ) I_vote_lcap 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 7 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 7 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 42 بتاريخ الأربعاء سبتمبر 15, 2010 6:42 pm
المواضيع الأكثر نشاطاً
لماذا تُكثر عائشة من الحديث عن مغامراتها الجنسية مع محمد ؟
القرأن ليس معجزة
من هو المسيح؟
لحظه من فضلك اخى المسلم!!!
سلسلة ((الرد على شبهات أنا المسلم)) الجزء الأول
محمد رسول الاسلام سافك دماء البشر
كس امك يا حنين
مات النبي صل الله عليه وسلم بالسم
كتــاب لا تحــزن
خمسة وثلاثون عاما والأقباط يرزحون تحت الإحتلال الباباوى (الجزء الأول)
المواضيع الأكثر شعبية
لماذا تُكثر عائشة من الحديث عن مغامراتها الجنسية مع محمد ؟
تحميل فيلم إلام المسيح لميل جيبسون
تحميل برنامج الكتاب المقدس بالتشكيل والتفسير التطبيقى والبحث
كس امك يا حنين
فتوى مص القضيب
برنامج الترحيب الألي أخر اصدار
هل كان محمد رسول الاسلام شاذ؟
برنامج رائع لتشكيل الكلمات العربية
تحميل كتاب نساء فى الكتاب المقدس
تقسيمات الكتاب للأخ يوسف رياض
المواضيع الأخيرة

Free CursorsMyspace LayoutsMyspace Comments
التبادل الاعلاني
TheGrace.com Website Logo

 

 ( هل عائشة أم للمؤمنين )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر




( هل عائشة أم للمؤمنين ) Empty
مُساهمةموضوع: ( هل عائشة أم للمؤمنين )   ( هل عائشة أم للمؤمنين ) I_icon_minitimeالجمعة يوليو 29, 2011 12:47 am


[center][u]( هل عائشة أم للمؤمنين )[[/u]/center]

عدد الروايات : ( 26 )

مسند أحمد - باقي مسند الأنصار - حديث السيدة عائشة (ر)

24612 - حدثنا : ‏ ‏محمد بن جعفر ‏ ، حدثنا : ‏ ‏شعبة ‏ ‏، عن ‏ ‏جابر ‏ ‏، عن ‏ ‏يزيد بن مرة ‏ ‏، عن ‏ ‏لميس ‏ ‏أنها قالت : ‏سألت ‏ ‏عائشة ‏ ‏قالت : قلت لها المرأة تصنع الدهن ‏ ‏تحبب إلى زوجها فقالت ‏: ‏أميطي ‏ ‏عنك تلك التي لا ينظر الله عز وجل إليها ، قالت : وقالت إمرأة ‏ ‏لعائشة : ‏يا ‏‏أمه فقالت ‏‏عائشة ‏: ‏أني لست بأمكن ولكني أختكن ، قالت عائشة ‏: ‏وكان رسول الله ‏ (ص) ‏ ‏يخلط العشرين بصلاة ونوم فإذا كان العشر شمر وشد ‏ ‏المئزر ‏ ‏وشمر.

الرابط :
http://hadith.al-islam.com/Page.aspx?pageid=192&BookID=30&PID=23985

________________________________________

مستدرك الحاكم - كتاب الحدود - الإيمان قيد الفتك - رقم الحديث : ( 8104 )

8153 - أخبرنا : أبو العباس محمد بن أحمد المحبوبي ، ثنا : سعيد بن مسعود ، ثنا : عبيد الله موسى ، أنبأ : إسرائيل ، عن أبي إسحاق ، عن عمرو بن غالب قال : دخل عمار على عائشة (ر) يوم الجمل فقال : السلام عليك يا أماه قالت : لست لك بأم ، قال : بلى إنك أمي وإن كرهت قالت : من ذا الذي أسمع صوته معك ؟ ، قال : الأشتر ، قالت : يا أشتر أنت الذي أردت أن تقتل إبن أختي ؟ ، قال : لقد حرصت على قتله وحرص على قتلي فلم يقدر فقالت : أما والله لو قتلته ما أفلحت ، فأما أنت يا عمار فقد علمت أن رسول الله (ص) قال : لا يقتل إلاّ أحد ثلاثة : رجل قتل رجلاًًًً فقتل به ، ورجل زنى بعد ما أحصن ، ورجل إرتد عن الإسلام ، هذا حديث صحيح الإسناد ولم يخرجاه.

الرابط:
http://www.islamweb.net/newlibrary/display_book.php?bk_no=74&ID=3431&idfrom=7935&idto=7937&bookid=74&startno=2

________________________________________

إبن حجر - فتح الباري شرح صحيح البخاري - كتاب الطلاق - باب من طلق وهل يواجه الرجل امرأته بالطلاق - رقم الصفحة : ( 272 )

[ النص طويل لذا إستقطع منه موضع الشاهد ]

- قوله : ( وألحقها بأهلها ) : .... ثم روى بسند فيه الكلبي : أن المهاجر بن أبي أمية تزوجها ، فأراد عمر معاقبتها فقالت : ما ضرب على الحجاب ولا سميت أم المؤمنين فكف عنها.

الرابط:
http://hadith.al-islam.com/Page.aspx?pageid=192&TOCID=2934&BookID=33&PID=9610

________________________________________

البيهقي - السنن الكبرى - الجزء : ( 7 ) - رقم الصفحة : ( 70 )

12570 - أخبرنا : علي بن أحمد بن عبدان ، أنبأ : أحمد بن عبيد ، ثنا : إبن أبي قماش ، ثنا : إبن عائشة ، ثنا : أبو عوانة ، عن فراس ، عن عامر ، عن مسروق ، عن عائشة (ر) : أن إمرأة قالت لها : يا أمه ، فقالت : أنا أم رجالكم لست بأمك.

________________________________________

البيهقي - السنن الكبرى - كتاب النكاح

- باب تسمية أزواج النبي (ص) وبناته وتزويجه بناته وفي ذلك دلالة على أن قوله : أمهاتهم يعني في معنى دون معنى وذلك أنهم لا يحل لهم نكاحهن بحال ، ولا يحرم عليهم نكاح بناتهن لو كان لهن بنات كما يحرم عليهم نكاح بنات أمهاتهم اللاتي ولدنهم أو أرضعنهم.

________________________________________

إبن سعد - الطبقات الكبرى - ذكر أزواج سول....

9609 - حدثنا : هشام أبو الوليد الطيالسي ، حدثنا : أبو عوانة ، عن فراس ، عن عامر ، عن مسروق : أن إمرأة قالت لعائشة : يا أمه ، فقالت : لست بأمك ، أنا أم رجالكم.

________________________________________

محمد بن سعد - الطبقات الكبرى - الجزء : ( 8 ) - رقم الصفحة : ( 67 )

9624 - أخبرنا : الفضل بن دكين ، حدثنا : سفيان ، عن فراس ، عن الشعبي ، عن مسروق قال : قالت : إمرأة لعائشة يا أمه ، قالت : إني لست بأمك إنما أنا أم رجالكم.

________________________________________

محمد بن سعد - الطبقات الكبرى - الجزء : ( 8 ) - رقم الصفحة : ( 147 )

- أخبرنا : هشام بن محمد بن السائب ، عن أبيه عن أبي صالح ، عن بن عباس قال : خلف على أسماء بنت النعمان المهاجر بن أبي أمية بن المغيرة فأراد عمر : أن يعاقبهما فقالت : والله ما ضرب علي الحجاب ولا سميت أم المؤمنين فكف عنها.

________________________________________

محمد بن سعد - الطبقات الكبرى - الجزء : ( 8 ) - رقم الصفحة : ( 178 )

9997 - أخبرنا : محمد بن عمر ، حدثنا : الثوري ، عن فراس ، عن الشعبي ، عن مسروق ، عن عائشة في قوله النبي أولى بالمؤمنين من أنفسهم وأزواجه أمهاتهم ، قال :فقالت لها إمرأة يا أمه فقالت عائشة : أنا أم رجالكم ولست نسائكم.

________________________________________

محمد بن سعد - الطبقات الكبرى - طبقات البدريين من الأنصار

10059 - أخبرنا : محمد بن عمر ، عن الثوري ، عن فراس ، عن الشعبي ، عن مسروق في قوله : النبي أولى بالمؤمنين من أنفسهم وأزواجه أمهاتهم ، قال : قالت إمرأة لعائشة : يا أمه ، فقالت لها عائشة : أنا أم رجالكم ولست أم نسائكم ، قال الواقدي : فذكرت ذلك لعبد الله بن موسى المخزومي ، فقال : أخبرني : مصعب بن عبد الله بن أبي أمية ، عن أم سلمة زوج النبي (ص) : أنها قالت : أنا أم الرجال منكم والنساء.

________________________________________

القرطبي - الجامع لأحكام القرآن - سورة الأحزاب - قوله تعالى : النبي أولى بالمؤمنين من أنفسهم وأزواجه أمهاتهم -
الجزء : ( 14 ) - رقم الصفحة : ( 115 )

[ النص طويل لذا إستقطع منه موضع الشاهد ]

- .... وإختلف الناس هل هن أمهات الرجال والنساء أم أمهات الرجال خاصة ، على قولين : فروى الشعبي ، عن مسروق ، عن عائشة (ر) : أن إمرأة قالت لها : يا أمة ، فقالت لها : لست لك بأم ، إنما أنا أم رجالكم ، قال إبن العربي : وهو الصحيح.

الرابط :
http://www.islamweb.net/newlibrary/display_book.php?flag=1&bk_no=48&ID=2758

________________________________________

القرطبي - الجامع لأحكام القرآن - سورة الأحزاب - قوله تعالى : النبي أولى بالمؤمنين من أنفسهم وأزواجه أمهاتهم -
الجزء : ( 14 ) - رقم الصفحة : ( 117 )

[ النص طويل لذا إستقطع منه موضع الشاهد ]

- الخامسة - وإختلف في كونهن كالأمهات في المحرم وإباحة النظر ، علي وجهين : أحدهما - هن محرم ، لا يحرم النظر إليهن ، الثاني : أن النظر إليهن محرم ، لأن تحريم نكاحهن إنما كان حفظاً لحق رسول الله (ص) فيهن.

- وأما اللاتي طلقهن رسول الله (ص) في حياته فقد إختلف في ثبوت هذه الحرمة لهن على ثلاثة أوجه : أحدها : ثبتت لهن هذه الحرمة تغليبا لحرمة رسول الله (ص) ، الثاني لا يثبت لهن ذلك ، بل هن كسائر النساء ، لأن النبي (ص) قد إثبت عصمتهن.

- وقد هم عمر بن الخطاب (ر) برجم إمرأة فارقها رسول الله (ص) فتزوجت ، فقالت : لم هذا ! وما ضرب علي رسول الله (ص) حجاباً ولا سميت أم المؤمنين ، فكف عنها عمر (ر).

الرابط :
http://www.islamweb.net/newlibrary/display_book.php?flag=1&bk_no=48&ID=2758

________________________________________

الشوكاني - تفسير فتح القدير - تفسير سورة الأحزاب - تفسير قوله تعالى :
يا أيها النبي اتق الله ولا تطع الكافرين والمنافقين إن الله كان عليما حكيما - الجزء : ( 1 ) - رقم الصفحة : ( 1158 )

[ النص طويل لذا إستقطع منه موضع الشاهد ]

- .... وأخرج إبن سعد وإبن المنذر والبيهقي في سننه ، عن عائشة أن إمرأة قالت : لها : يا أمه فقالت : أنا أم رجالكم ولست أم نسائكم.

الرابط :
http://www.islamweb.net/newlibrary/display_book.php?idfrom=642&idto=654&bk_no=66&ID=674

________________________________________

مسانيد فراس المكتب - الشعبي ، عن مسروق بن عبد الرحمن

36 - حدثنا : أبو محمد بن حيان ، حدثنا : أبو يعلى ، حدثنا : إبراهيم بن الحجاج ، حدثنا : أبو عوانة ، عن فراس ، عن الشعبي ، عن مسروق ، أن إمرأة قالت لعائشة : يا أمه ، فقالت : إني لست أمك ، إنما أنا أم رجالكم في التفسير.

________________________________________

محيي الدين النووي - روضة الطالبيين - الجزء : ( 5 ) - رقم الصفحة : ( 356 )

- ومنه ، أن أزواجه أمهات المؤمنين ، سواء من ماتت تحته (ص) ، ومن مات عنها وهي تحته ، وذلك في تحريم نكاحهن ووجوب إحترامهن وطاعتهن ، لا في النظر والخلوة.

________________________________________

يحيى بن شرف النووي - الأذكار النووية - رقم الصفحة : ( 281 )

- وأما أمهات المؤمنين ، فإنهن أمهات في تحريم نكاحهن ووجوب إحترامهن فقط ، ولهذا يحل نكاح بناتهن ، والله أعلم.

________________________________________

السيوطي - الدر المنثور - الجزء : ( 5 ) - رقم الصفحة : ( 183 )

- وأخرج إبن أبى حاتم ، عن قتادة (ر) في قوله : وأزواجه أمهاتهم يقول : أمهاتهم في الحرمة لا يحل لمؤمن أن ينكح إمرأة من نساء النبي (ص) في حياته أن طلق ولا بعد موته هي حرام على كل مؤمن مثل حرمة أمه.

- وأخرج إبن سعد وإبن المنذر والبيهقي في سننه ، عن عائشة : أن إمرأة قالت لها : يا أمه فقالت : أنا أم رجالكم ولست أم نسائكم.

________________________________________

الصالحي الشامي - سبل الهدى والرشاد - الجزء : ( 11 ) - رقم الصفحة : ( 146 )

- ويقال : لأزواج النبي (ص) أمهات المؤمنين الرجال دون النساء بدليل ما روي عن مسروق أن إمرأة قالت لعائشة (ر) : يا أمة ، فقالت : لست لك بأم إنما أم رجالكم ، فبان بذلك أن معنى الآية أن الأمومة في الأمة المراد بها تحريم نكاحهن على التأبيد كالأمهات.

________________________________________

إبن الجوزي - زاد المسير - الجزء : ( 6 ) - رقم الصفحة : ( 182 )

- وقد روى مسروق ، عن عائشة إمرأة قالت : يا أماه فقالت : لست لك بأم إنما أنا أم رجالكم فبان ، بهذا الحديث أن معنى الأمومة تحريم نكاحهن فقط.

- قوله تعالى يكون أمهاتهم أي في تحريم نكاحهن على التأبيد ووجوب إجلالهن وتعظيمهن ، ولا تجري عليهن أحكام الأمهات في كل شئ إذ لو كان كذلك لما جاز لأحد أن يتزوج بناتهن ولورثن المسلمين ولجازت الخلوة بهن.

________________________________________

القاضي النعمان المغربي - شرح الأخبار - الجزء : ( 2 ) - رقم الصفحة : ( 109 )

- قول الله عز وجل : وأزواجه أمهاتهم ، إنما أوجب به تحريم نكاحهن على غيره ، كما قال جل من قائل : وما كان لكم أن تؤذوا رسول الله ولا أن تنكحوا أزواجه من بعده أبداًً.

________________________________________

الجصاص - أحكام القرآن - الجزء : ( 3 ) - رقم الصفحة : ( 465 )

- وقوله تعالى : وأزواجه أمهاتهم ، قيل فيه وجهان أحدهما إنهم كأمهاتهم في وجوب الإجلال والتعظيم ، والثاني تحريم نكاحهن ، وليس المراد أنهن كالأمهات في كل شئ لأنه لو كان كذلك لما جاز لأحد من الناس أن يتزوج بناتهن لأنهن يكن أخوات للناس.

________________________________________

المقريزي - إمتاع الأسماع - الجزء : ( 13 ) - رقم الصفحة : ( 121 )

- قال : وحدثني هشام بن محمد بن أبي خيثمة زهير بن معاوية أنها ماتت كمدا ، ثم روى بسند فيه الكلبي : أن المهاجر بن أبي أمية تزوجها ، فأراد عمر (ر) معاقبتها ، فقالت : ما ضرب علي الحجاب ، ولا سميت أم المؤمنين فكف عنها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
( هل عائشة أم للمؤمنين )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عائشة تسخر من محمد وتقول: “ما أرى ربك إلا يسارع في هواك”!
» لماذا تُكثر عائشة من الحديث عن مغامراتها الجنسية مع محمد ؟
»  لماذا يستحي الوحي من افخاذ خديجة ولا يستحي من افخاذ عائشة ؟

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
آساف نور :: قسم البالتوك :: †¸.•°´¯¯´°•.¸ويسألون عن الإسـلام¸.•°´¯¯´°•.¸†-
انتقل الى: